حكومة الاحتلال تعتمد قرارًا يعتبر أحداث عام 1915 "إبادة جماعية للأرمن"

حكومة الاحتلال تعتمد قرارًا يعتبر أحداث عام 1915 "إبادة جماعية للأرمن"